×

جميع الأسعار شاملة الضريبة



سياسة الإرجاع والاستبدال (المتجرالإلكتروني)

شروط الاستبدل :

●  لغاية هذه اللحظة، لا توفر مجموعة ريتشي للمشترين إمكانية استبدال أو تغيير سلعة بسلعة أخرى

شروط الإرجاع :

حالات لا يمكن الارجاع فيها :

هناك عدد من الحالات المعينة حيث لا يمكن ارجع المنتج وهي :

● عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت محدد، وهو 7 يوما من تاريخ الاستلام.
● عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به.
● منتجات محددة مثل الملابس الداخلية.
● منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.
● منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.

حالات يمكن الارجاع فيها :

هناك عدد من الحالات المعينة حيث يمكن ارجع المنتج وهي :

● عيوب مصنعيه وتكون خلال 7 يوم من تاريخ الاستلام.
● خطأ في المحتوى الشحنة.
● لم يمضي 7 يوماً من استلامها لك، شرط أن تكون بنفس الحالة التي استلمتها بها وبداخل صندوقها بشرط لا تكون مدرجة ضمن قائمة السلع التي لا يمكن إرجاعها
● يتم شحن طلبك من خلال الشركة الناقلة في حال عدم استلام الطلب تحت أي ظرف كان يتم إعادته لنا ويعتبر الطلب ملغى و يتم إعادة المبلغ تلقائيا لنفس البطاقة المستخدمة من 48 ساعة حتى 14 يوم و في حال رغبتكم بإعادة الطلب لابد من تنفيذ عملية جديدة .
● إرجاع الأصناف القابلة للكسر بنفس الطريقة التي تم الاستلام بها لحفظها من الكسر.

لقد غيرت رأيي ولم أعد أريد المنتج الذي قمت بشرائه، هل يمكنني إرجاعها ؟

●  نعم بإمكانك إعادة تلك المنتجات التي لم تعد تريد اقتنائها، فنحن نتفهم حق المشتري بأن يحصل على ما يريد من المنتجات التي يريدها بالإضافة إلى حقه في العدول عن رأيه فيما يتعلق بشراء منتج ما. في هذه الحالة، كل ما عليك هو الاتصال بنا لإلغاء طلبك وسنعيد لك المبلغ كاملة.
● في حال كنت قد استلمت المنتج، فسيكون بإمكانك إعادتها خلال مدة ضمن قائمة المنتجات التي لا يمكن إرجاعها.

المنتج التي استلمتها لم تكن نفس ما تم طلبه كيف يمكنني إعادتها ؟

● بالبداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود. في هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغل يفها التي استلمتها به وإرسالها إلينا . حالما نستلم السلعة ، سنقوم فورأ بالبدء بإجراءات إعادة كافة المبالغ المالية التي دفعتها إليك .

في حال وصل منتج لا يعمل بالشكل الصحيح (قلم) او منتج متضررة، كيف يمكنني استعادة المبلغ الذي قمت بدفعه ؟

● عندما يصلك المنتج في حالة متضررة أو لا يعمل بالشكل الصحيح، يمكنك عندها إعادة المنتج إلينا بنفس حالتها التي استلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي . حالما نقوم باستلام المنتج، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة المبلغ إليك، سواء لمنتج أم تلك المدفوعة لشحن المنتج وتوصيلها إليك .

عند رغبتي بإعادة المنتج الذي اشتريتها، من سيقوم بدفع تكلفة الشحن ؟

● عند رغبتك بإعادة السلعة فإن مجموعة رتشي تضمن لك إعادتها بشكل مجاني بالكامل، ستقوم مجموعة رتشي بدفع كلفة الشحن بالكامل وإعادة المبلغ المدفوع بالكامل إليك تحت شروط تحمل مجموعة رتشي لرسوم الشحن المسجلة بأسفل الصفحة.

كم يحتاج وسيط الشحن من الوقت ليتمكن من استلام وتسليم السلع المعادة ؟

●  ضمن الظروف الاعتيادية، فإن وسيط الشحن سيقوم بالاتصال لتحديد موعد الاستلام خلال مدة 3 إلى 7 أيام عمل من التاريخ الذي تطلب فيه إعادة المنتج، إلا أنه في بعض الأحيان، قد يتطلب الأمر مدة تصل إلى أسبوعين ليقوم مزود خدمة الشحن باستلام المنتج منك.

هل سيكون بإمكاني إعادة المنتجات التي أريدها إلى مجموعة رتشي عبر أي مزود خدمة الشحن أو بشكل شخصي ؟

● حتى الآن، فإن إعادة المنتج لا تتم إلا باستلام مجموعة رتشي المنتج المعادة عبر أحد مزودي خدمة الشحن المعتمدين لديها، سوف يقوم المندوب بالاتصال بك لتحديد موعد استلام.

كيف لي أن أحصل على بوليصة الشحن المدفوعة مسبقاً من مجموعة ريتشي ؟

● حالما تطلب إعادة المنتج، ستصلك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على بوليصة الشحن المدفوعة مسبقاً من مجمو عه رتشي لتتمكن من إعادة السلعة التي تريدها بشكل مجاني بالكامل.

تتحمل مجموعة رتشي رسوم الشحن من مركز المبيعات إلى العميل في الحالات التالية :

● إذا كان تاريخ الفاتورة خلال فترة عرض يتضمن الشحن المجان
●  إذا كان سبب الإرجاع ناجم عن عيب مصنع
● إذا كان سبب الإرجاع ناجم عن تأخر وصول الشحنة عن 15 أيام
● إذا سبب الإرجاع ناجم عن خطأ في المحتوى الشحنة

تتحمل الشركة رسوم الشحن من العميل إلى مركز المبيعات في الحالات التالية :

● إذا كان سبب الإرجاع ناجم عن عيب مصنعي
●  إذا كان سبب الإرجاع ناجم عن تأخر وصول الشحنة عن 15 أيام
●  إذا سبب الإرجاع ناجم عن خطأ في المحتوى الشحنة

إعادة المبلغ المالي بعد الارجاع ؟

●  إن إعادة المبلغ المدفوعة تتم بشكل سريع وسلس للغاية بعد أن يتم استلام السلعة. إذا كنت قد دفعت ثمن السلعة مستخدم بطاقات الائتمان، فعندها سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة مباشرة إلى بطاقتك. تختلف مدة استلام المبلغ من شخص لآخر بحسب متطلبات البنك الذي تتعامل معه، ففي بعض الأحيان يستغرق الأمر 48 ساعة حتى 14 يوم عمل حتى تتمكن استلام المبلغ.




الاتصال بنا :

●  للحصول على مساعدة خلال عملية الطلب أو لتقييم خدمتنا،يرجى إرسال رسالة إلكترونية على العنوان التالي care@richy.sa
●  يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا من خلال الواتس آب على الرقم 920014121 خلال ساعات العمل الرسمية