×

جميع الأسعار شاملة الضريبة



سياسة الإرجاع والاستبدال ( المتجر الإلكتروني Richy.sa )

الشروط و الأحكام الخاصة بالعروض :

●  نظام النقاط والترقيات غير مفعله ولا يتم احتسابها خلال العروض أو الخصومات أو المسابقات

●  داخل الرياض توصيل شركات شحن التسليم من (5-7) أيام عمل وخارج الرياض من (7-15) أيام عمل

●  الإرجاع خلال يوم واحد فقط (تحمل رسوم الشحن 50 ريال) والاستبدال خلال 3 أيام من تاريخ إستلام الطلب

●  شروط الإرجاع والاستبدال: أن يكون المنتج بحالته الأصلية عند الشراء

سياسة التعديل في لامود :

●  تضمن لامود منتجاتها ضد أي خلل مصنعي ضمان مدى الحياة

●  في حال وجود خطأ في تنفيذ طلب العميل يحق للعميل طلب التعديل على المنتج وذلك خلال مدة أقصاها 5 أيام من تاريخ استلام المنتج

●  يحق للعميل طلب التعديل على تصميم المنتج بعد استلامه له مجاناَ وذلك لمرة وحده فقط ويكون خلال مدة أقصاها 5 أيام من تاريخ استلام المنتج

●  لا يتم التعديل على الثياب التالفه لأسباب سوء الاستخدام مثل ( الوسخ الذي لا يمكن ازالته – حرق في المنتجات – تشققات)

سياسة الارجاع في لامود :

تضمن لامود لعملائها الرضا التام عن منتجاتها، وفي حال عدم رضا العميل يحق له استرجاع المبلغ المدفوع كاملاً، مع اشتراط التالي :

●  ان تتم اعادة المنتج بحالته الجديده

●  ان يكون ارجاع المنتج خلال فترة يومين من استلامه

●  أن يكون سبب الارجاع هو خلل في معايير جودة الصناعة او جودة الخدمة مثل (خطأ في المقاسات، تأخر عن مدة التوصيل المُعلنة)

●  في حال تم تعديل الثوب مرتين أو أكثر دون أن تتم معالجة الخطأ

●  لا يقبل الارجاع ولا التعديل في حال موافقة العميل على الثوب التجريبي

حسب توجيهات البنك المركزي السعودي فأنه يتم ارجاع المبلغ المدفوع للعميل الى حسابه البنكي وذلك خلال 14 يوم عمل من استلام المنتج

قنوات طلب التعديل على منتج لامود :

●  زيارة احدى معارض لامود واحضار المنتج المراد التعديل عليه

●  التواصل مع العناية بالعملاء عبر القنوات الرسمية ويتم ارسال بوليصة شحن للعميل لاستلام الثوب

ما يخص لامود :

●  في حالة إرسال الثوب من العميل لرفع المقاسات منه فإن لامود تنسخ هذه المقاسات مع مراعاة الملاحظات المرفقة مع الطلب.

●  لا تتحمل لامود المسئولية عن أخطاء في المقاسات الناجمة عن خطأ في مقاسات الثوب المًرسل.

●  لامود لا تتحمل أي خطأ في اختيار الموديل أو الخامة أو المقاسات المرفوعة على الموقع أو الملاحظات المرفقة مع الطلب.

شروط إرجاع وإستبدال منتجات ريتشي :

نحن في ريتشي وبكل ثقة نضمن جميع منتجاتنا من أي عيوب أو تلف ناتج عن التصنيع ولا يشمل سوء الاستخدام مثل عدم اتباع تعليمات الغسيل او الكوي او التخزين السيئ

شروط الاسترجاع والاستبدال

●  ولاننا نثق في منتجاتنا ونهتم في عميلنا قدمنا خدمة الاسترجاع او الاستبدال مجانا لاول مرة والمرة الثانية يتم احساب رسوم 35 ريال

●  يحق للعميل طلب الاسترجاع او الاستبدال لمنتجات ريتشي خلال 15 يوم كحد اقصى من تاريخ الاستلام

●  يجب ان يكون المنتج بنفس حالة الاستلام والتغليف

●  لا يمكن استرجاع الخامات او الطاقات بعد قصها

●  عند استلام الطلب يمكنك التأكد من صحة الطلب ومطابقتة مع الفاتورة

●  يتم ارسال المنتج البديل بعد استلامنا للمنتج المستبدل من شركة الشحن

آلية الاسترجاع :

●  يتم التواصل مع موظف خدمة العملاء هاتفيا او عن حسابتنا الرسمية او الواتساب وتزويدنا برقم الفاتورة وصورة من المنتج وسيتم رفع طلب في النظام

●  سوف يتم ارسال رقم البوليصة خلال 24 ساعة عمل ثم تسليم المنتج للشركة الناقلة خلال 5 أيام عمل

●  سيتم استرجاع المبلغ خلال 14 يوم عمل بحد أقصى بعد التأكد من سلامته. واستلامنا معلومات التحويل البنكي

آلية الاستبدال :

●  يتم التواصل مع موظف خدمة العملاء هاتفيا او عبر حسابتنا الرسمية او الواتساب وتزويدنا برقم الفاتورة وصورة من المنتج المطلوب وسيتم رفع طلب في النظام

●  سوف يتم ارسال رقم البوليصة خلال 24 ساعة نامل تسليم المنتج للشركة الناقلة خلال 5 ايام عمل بعد استلامنا المنتج والتأكد من سلامته سيتم ارسال المنتج البديل عن طريق الشركة الناقلة وبرقم بوليصة جديد

العيوب المصنعية :

ريتشي تضمن جميع منتجاتها من أي عيوب أو تلف ناتج عن التصنيع و في حال وجود أي تلف من هذا النوع يحق للعميل إرجاع المنتج على أن يتم ذلك خلال 15 أيام من تاريخ الاستلام بشرط .

● على العميل معاينة الاقمشة قبل التفصيل.
● على العميل معاينة الشماغ قبل الاستخدام او الغسيل.
● على العميل معاينة البجايم قبل الاستخدام او الغسيل.
● على العميل معاينة جميع المنتجات قبل الاستخدام .

ريتشي لا تضمن التلف الناتج عن عدم اتباع تعليمات الغسيل المرفقة مع الطلب ويمكن سؤال ممثل خدمة العملاء لمزيد من التفاصيل حول تعليمات الغسيل .

إلغاء أو تعديل الطلب:

يمكن للعميل تعديل أو إلغاء الطلب قبل الساعة 1 ظهرا من وقت تأكيد الطلب ما لم تصل لمرحلة الشحن ويمكن التواصل مع ممثل خدمة العملاء عبر الواتس اب لمزيد من التفاصيل 920014121.




الاتصال بنا :

●  للحصول على مساعدة خلال عملية الطلب أو لتقييم خدمتنا،يرجى إرسال رسالة إلكترونية على العنوان التالي care@richy.sa
●  يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا من خلال الواتس آب على الرقم 920014121 خلال ساعات العمل الرسمية