×

جميع الأسعار شاملة الضريبة



سياسة الإرجاع والاستبدال ( المتجر الإلكتروني Richy.sa )

الشروط و الأحكام الخاصة بالعروض :

●  نظام النقاط والترقيات غير مفعله ولا يتم احتسابها خلال العروض أو الخصومات أو المسابقات

●  التوصيل داخل مدينة الرياض من (3-5) أيام عمل وخارج الرياض من (7-10) أيام عمل

●  الإرجاع خلال يوم واحد فقط (تحمل رسوم الشحن 50 ريال) والاستبدال خلال 3 أيام من تاريخ إستلام الطلب

●  شروط الإرجاع والاستبدال: أن يكون المنتج بحالته الأصلية عند الشراء

شروط الاستبدال :

●  لغاية هذه اللحظة، لا توفر مجموعة ريتشي للعميل إمكانية استبدال أو تغيير منتج بمنتج آخر مع ضمان حق الاسترجاع. لذا يرجى التأكد من اختيار المقاس المناسب لك من شماغ او بجامة ( متوفر جدول مقاسات للبجايم )

شروط إرجاع منتجات ريتشي :

في حال رغبة العميل بإرجاع المنتج لابد من تطابق الشروط أدناه عدا ذلك نعتذر منك لا يمكن تنفيذ طلب الاسترجاع :

●  التواصل معنا عبر الواتس اب 920014121 او عبر قنوات التواصل الاخرى خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب.
● لابد من أن يكون المنتج بنفس حالة الاستلام بالتغليف الأصلي دون تلف أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها أو إزالة أرقامها التسلسلية أو استعمالها او غسلها.

آلية تنفيذ طلب الاسترجاع في حال تم مطابقة الشرطين أعلاه :

● يتم رفع طلب استرجاع من قبل موظف خدمة العملاء او من خلال الموقع الالكتروني .
● إصدار بوليصة استرجاع مدفوعة مسبقاً خلال 48 ساعة عمل وتسليمها للعميل.
● يقوم العميل بالتوجه لاقرب فرع ارامكس خلال 5 أيام من استلام بوليصة الاسترجاع لتفادي الغاء طلب الاسترجاع.
● يتم تسليم الطلب لنا من قبل الشركة الناقلة خلال 14 يوم.
● يقوم الموظف المسؤول بالتحقق من سلامة الطلب.
● يتم إعادة مبلغ الطلب على نفس البطاقة المستخدمة من 48 ساعة إلى 30 يوم عمل .

العيوب المصنعية :

ريتشي تضمن جميع منتجاتها من أي عيوب أو تلف ناتج عن التصنيع و في حال وجود أي تلف من هذا النوع يحق للعميل إرجاع المنتج على أن يتم ذلك خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام بشرط .

● على العميل معاينة الاقمشة قبل التفصيل.
● على العميل معاينة الشماغ قبل الاستخدام او الغسيل.
● على العميل معاينة البجايم قبل الاستخدام او الغسيل.
● على العميل معاينة جميع المنتجات قبل الاستخدام .

ريتشي لا تضمن التلف الناتج عن عدم اتباع تعليمات الغسيل المرفقة مع الطلب ويمكن سؤال ممثل خدمة العملاء لمزيد من التفاصيل حول تعليمات الغسيل .

من سيقوم بدفع تكلفة الشحن عند إعادة المنتج ؟

● ريتشي تتحمل رسوم الشحن في حال وجود عيب مصنعي او خطأ غير مقصود في الطلب .
● يتحمل العميل رسوم الشحن 50 ريال عند رفع طلب تبديل أو إعادة جزء من الطلب.

إلغاء أو تعديل الطلب:

يمكن للعميل تعديل أو إلغاء الطلب قبل الساعة 1 ظهرا من وقت تأكيد الطلب ما لم تصل لمرحلة الشحن ويمكن التواصل مع ممثل خدمة العملاء عبر الواتس اب لمزيد من التفاصيل 920014121.




الاتصال بنا :

●  للحصول على مساعدة خلال عملية الطلب أو لتقييم خدمتنا،يرجى إرسال رسالة إلكترونية على العنوان التالي care@richy.sa
●  يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا من خلال الواتس آب على الرقم 920014121 خلال ساعات العمل الرسمية